30‏/1‏/2009

صاحبة الصوت الحنون!!!!!!!!!(3)

أيوه ..ولقي قالي انها كانت متعودة تجيلنا كتير وتبات عندنا ..ألو ؟ أنتي بتروحي فين ؟؟
ألو ...أ..ي..وه انا سمعاكي ...تبكي صاحبة الصوت ...ثم صمت مريب ...
تصرخ بصوت اعلى وأعلى ...ألو ردي عليا يا ....؟
لا تدرى ماذا تقول لها فهي حتى لم تعرفها
ايقظ صوتها زوجها وخرجت من وراءة إمرأة ...
لم تلفت نظرها إلا أنه قال لها أختي.. تعجبت لوهله انها لا تشبهه كثيرا ...فزوجها يشبه لحد كبير الطبيب الذي زارته مرة...
ما بك ؟ متسائلاً زوجها ...
صاحبة الصوت الحنون لا ترد ...
صاحبة ماذا ... ؟ ماذا تقولين ؟؟؟؟
صاحبة الصوت الحنون ...؟؟؟
ماذا بها ؟؟؟
لا اعرف عما تتكلمين ؟
كانت معي على الهاتف ثم لا أدري ما بها؟
لقي من هي؟....
أخته : يا دي الجنان ...
ينهرها بشدة ...ويتكلم في الهاتف ألو...
صاحبة الصوت الحنون ...مين أختك دي يا لقي...؟
مين معايا...ينظر لاظهار رقم الطالب...
وينهمر الدمع من عينيه وهو ينظر لها ...
--مع من كنت تتكلمين يا ؟
-طمني عليها ..
-هي بخير ...
اختطفت السماعة لتكلمها ...
ردت عليها صاحبة الصوت الحنون ...
-ايوه يا حبيبة قلبي...
-ماذا حدث ؟؟
- ولا حاجة يا حبيبة قلبي...كنت بكح ....
لفت نظرها لقي وهو يتشاجر مع اخته
- دقيقة واحدة
- لقي .. ماذا يحدث ؟
-اخته : لأ يا بابا أنا استحملت كتير يا تقلها يا اقولها أنا
- تقولولي ايه ؟
تصرخ اخته ...أنا مراته يا ماما...

سقطت سماعة الهاتف منها ...وآخر ما سمعته صاحبة الصوت الحنون ...تصرخ عليها ...تكلمها ...ولم تدرى بعدها بشيء....

ليست هناك تعليقات: